دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-14

ألكاراز ونادال في صدارة ووصافة التصنيف العالمي

الرأي نيوز - حافظ الإسبانيان كارلوس ألكاراز ورافائيل نادال على صدارة ووصافة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، على الترتيب، للأسبوع السابع على التوالي، كما استمر اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في المركز الثالث.

ولم يشهد أي تغييرات في المراكز ال10 الأولى، حيث فقد النرويجي كاسبر رود المركز الرابع، وواصل الروسي دانييل ميدفيديف والكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم على المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

كما استمر الروسي أندريه روبليف في المرتبة السابعة، يليه الصربي نوفاك ديوكوفيتش ثامنا، وبقي الأمريكي تايلور فريتز والدنماركي هولجر رون في المركزين التاسع والعاشر، تواليا.

ولم تشهد قائمة أفضل 100 لاعب سوى تغييرات قليلة هذا الأسبوع، كان أبرزها للمجري مارتون فوكسوفيكس الذي حقق أكبر قفزة بصعوده 12 مركزا دفعة واحدة محتلا المرتبة ال97.

في حين مني الهولندي تالون جريكسبور بأكبر هبوط بتراجعه 15 مركزا مرة واحدة، وحل في المرتبة ال96 بالتصنيف العالمي لأفضل 100 لاعب. 
عدد المشاهدات : ( 359 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .